Select Page

الكثير من محبي الاختلاف والتميز يلجئون إلى اختيار الرخام لكي يكون أحد أهم عناصر الديكور في المنزل سواء من الداخل أو الخارج ومن هنا يبدأ الاحتياج لخدمة جلي وتلميع الرخام بصورة مستمرة، فجلي الرخام هو الحل الوحيد للحصول على مظهر مثالي لمنزلك وتعدد الشركات التي تقدم إليكم هذه الخدمة ومن أبرز وأهم هذه الشركات هي شركة جلي بلاط بمكة.

شركة جلي بلاط بمكة

تعتبر شركة جلي بلاط بمكة من أولى وأهم الشركات التي تقدم خدمة جلي بلاط بمكة، فالاهتمام بالرخام من أهم الأشياء الجميلة التي يجب أن يتم توفيرها كل مكان فهي الطريقة الوحيدة والمثالية التي تساعدكم في الحفاظ على البلاط الخاص بكم، فإذا كنتم ترغبون في الحصول على أفضل خدمة جلي عليكم السرعة في التعامل مع شركتنا وستحصلون على أفضل خدمة بكل تأكيد وبأسعار مرضي، فاستطاعت الشركة منذ أن بدأت أن تكون من أجدر وأكفأ الشركات التي تعمل في مجال جلي الرخام.

جلي رخام

يعتبر الرخام من أكثر أنواع الأرضيات التي كثر استخدامها في كافة المباني سواء كانت شركات أو منازل أو بيوت، فيتسم الرخام بالجمال والرقي وهذا ما يلفت النظر إليه ولكن مع مرور يتعرض الرخام للأتربة والغبار وفي هذه الحالة يلزم تلميع الرخام وإعادته للحالة التي كان عليها من قبل وهذه الخدمة لن تجدوها سوى بالتعامل مع شركتنا، فتضم شركة جلي بلاط بمكة فريق عمل ذو خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع الرخام، كما أنها توفر إليهم دورات تدريبية بصورة مستمرة تساعدهم على التعامل مع كافة أنواع الرخام.

تلميع سيراميك

من أبرز الخدمات المقدمة من الشركة هي خدمة تلميع السيراميك وهذه الخدمة يتم تقديمها باستخدام مجموعة من المواد الملمعة التي تتسم بالكفاءة العالية في تلميع السيراميك، فإذا كنتم ترغبون في الحصول على سيراميك ملمع ويبدو وكأنه جديد عليكم السرعة في التواصل مع شركة جلي بلاط بجدة، فتعتمد شركتنا في ذلك على مواد ملمعة فعالة، وقبل أن تحدث خدمة التلميع توفر الشركة إليكم خدمة تنظيف الرخام بالاعتماد على أقوى المواد المنظفة وبعد ما تتم خدمة التنظيف نأتي لخدمة التلميع وتعتمد الشركة في ذلك أيضاً على مجموعة من الماكينات الحديثة، وتستخدم الشركة في التلميع أيضاً الكريستال هو معروف بدوره الكبير في إتمام عملية التلميع.

جلي رخام وتلميع سيراميك

يعتبر السيراميك من أهم أنواع الأرضيات التي يكثر استخدامها نظراً لمظهرها الجيد ولكنها أيضاً من أكثر الأرضيات التي تتعرض للكثير من العوامل، ومن المعروف عن السيراميك أنها تحتاج لنوع معين من المنظفات ولا يتواجد ذلك في كل الشركات ولكن استطاعت شركة جلي بلاط بمكة أن تقدم إليكم هذه الخدمة بالاعتماد على أقوى المنظفات الفعال ويشاركها في ذلك ماكينة جلي الكريستال التي تعمل على تنظيف السيراميك بكل كفاءة وذلك بالاعتماد على المياه والمنظفات وذلك يزيد من لمعان وبريق السيراميك واسترجاعه للحالة التي كان عليها من قبل.

شركة تنظيف سيراميك بمكة

من أبرز وأهم الخدمات التي تقدمها الشركة إليكم هي خدمة تنظيف السيراميك وتتم هذه الخدمة بالاعتماد على مجموعة من المنظفات التي لا مثيل لها، فهناك بعض العملاء الذي يشكون في مصداقية المنظفات المستخدمة من الشركة ولكن لا داعي للتفكير مطلقاً في هذه النقطة أثناء التعامل مع شركتنا فالشركة تضع في عين الاعتبار صحة العميل لذلك تقدم إليكم الخدمة بالاعتماد على أكفء المنظفات التي تتسم بأنها صحية بنسبة 100% ولا تؤثر على صحة العميل مطلقاً.

اسعار شركات جلي البلاط في مكة

استطاعت شركة جلي بلاط بمكة وفي فترة وجيزة أن تكون واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال جلي البلاط وذلك بفضل ما تقدمه الشركة من خدمة ففي بداية الأمر الشركة حريصة على وقت العميل للغاية لذلك تقدم إليكم الخدمة في وقت محدد فالخدمة لا تستغرق وقت على الإطلاق، تستطيع الشركة أيضاً أن تقدم الخدمة إلى أكثر من عميل في وقت واحد، ومن أبرز مميزات الشركة أيضاً المصداقية في تقديمها للخدمة.
فإذا كنتم ترغبون في الحصول على خدمة ممتازة وفي وقت سريع دون التعرض لأي مشكلة أو التعرض لأي ضرر من الممكن أن يصاب به السيراميك عليكم السرعة في التواصل مع شركتنا وستحصلون على خدمة ممتازة بالتأكيد.

أفضل شركة تلميع سيراميك بمكة المكرمة

تتبع الشركة أسلوب سلس ومرتب في تنظيف السيراميك وإليكم في السطور الآتية الخطوات المتبعة من الشركة أثناء تنظيف السيراميك:
تعمل الشركة في بداية الأمر بإزالة الأتربة والدهون والاتساخات المتواجدة على السطح الخارجي من السيراميك منعاً لتشويه مظهر السيراميك.
الخطوة الثانية التي يتبعها فريق العمل هي ملأ كافة الفراغات والمسامات المتواجدة في البلاط، فمسألة الفراغات ينتج عنها تواجد الحشرات لذلك تعمل الشركة على التخلص من هذه المشكلة.
تعتمد الشركة على أقوى الأجهزة التي تعمل على جلي وتنظيف السيراميك وجعله يبدو وكأنه جديد.
في المرحلة الرابعة تعمل الشركة على استخدام الفوط الأرضية فهذه الطريقة تعمل على حماية السيراميك من التعرض لأي نوع من الاتساخات أو الأتربة الخطيرة.
فتعتمد الشركة على مجموعة من المنظفات القوية والحديثة ذو الجودة العالية التي تساعد على تحد من مشكلة الأتربة وبصورة نهائية، فتستخدم الشركة في ذلك مجموعة من المساحيق التي تتسم بالفاعلية في تنظيف كافة الأرضيات.

أنواع الرخام الذي يتم تنظيفه في شركة جلي بلاط بمكة

يوجد أنواع كثيرة من الرخام التي تعمل الشركة على تنظيفها وإليكم في السطور الأتية أنواع الرخام التي تعمل الشركة على تنظيفها:

  • الرخام الأبيض الملون، وذلك يعتبر من أفضل أنواع الرخام ذو النقاء العالي وقوة التحمل ومن خلال التعامل معنا سيتم تنظيف ذلك النوع من الرخام دون أن يحدث له أي ضرر.
  • الرخام الكريمي وهو من الأنواع الجيدة التي يكثر استخدامها في المنازل فهو بسعر مرضي ومناسب ويمكن تنظيفه بكل بسهولة.
  • رخام مارفيل، من أكثر أنواع الرخام الذي يستخدم بكثرة نظراً لجودته الكبيرة وأسعاره الجيدة في السوق وتسطيع الشركة بكل كفاءة أن تقوم بتنظيف هذا النوع من السيراميك.
  • رخام امبرادور لايت فهو من الأنواع الممتازة ذو اللون الذهبي المضيء وتعمل الشركة على تنظيفه بكل كفاءة.
  • رخام ترافينتينو التركي، يتسم هذا النوع بألوانه الكثيرة كما أنه مناسب لجميع الصالات ويوجد منه الكريمي الأحمر والأصفر ويسهل تنظيف أثناء التعامل مع شركتنا وطلب الخدمات المقدمة من شركة جلي بلاط بمكة
أهمية عملية جلي وتنظيف الرخام

من الضروري أن يتم تقديم خدمة الجلي للرخام نظراً لما يبدو عليه الرخام فبعد عملية الجلي يبدو السيراميك وكأنه جديد وخالي من أي عيب، فتعتمد الشركة في جلي الرخام على أكثر من طريقة وإليكم في السطور الآتية أهم الطرق والأساليب التي تستخدمها الشركة في عملية الجلي:
تعتمد الشركة على المكنسة الكهربائية من أجل أن يتم التخلص من الشوائب والأتربة المتراكمة على سطح السيراميك.
تستخدم الشركة أيضاً المياه والصابون في التنظيف باستخدام الفرش الناعمة التي تساعد على التخلص من مشكلة الأوساخ والدهون بصورة نهائية.
من الطرق التي تستخدمها الشركة أيضاً هي نترات الصودا الكاوية مع المياه الدافئة فتساعد هذه الطريقة على التخلص من كافة الشوائب والأتربة والدهون المتراكمة على السيراميك.
تعتمد الشركة في تنشيف السيراميك على المناشف الخاصة التي تساعد على التخلص من المياه المتراكم على سطح السيراميك بشكل نهائي ويبدو السيراميك وكأنه جديد ولامع أيضاً.

المواد المستخدمة من الشركة أثناء تنظيف السيراميك

تتعدد المواد والخامات التي تستخدمها الشركة أثناء تنظيف السيراميك فتستخدم الشركة أقوى المساحيق والمنظفات السائلة التي تساعد على تنظيف السيراميك بكل كفاءة من أهم المواد التي تستخدمها الشركة في تنظيف السيراميك هي الخل والملح بالإضافة إلى المياه الساخنة، فالمواد التي تستخدمها الشركة في التنظيف فعالة وصحية بنسبة كبيرة، فإذا كنتم ترغبون في الحصول على سيراميك نظيف وخالي من أي ضرر عليكم السرعة بالاتصال بنا وسرعان ما يتم الرد عليكم وتقديم الخدمة التي ترغبون فيها على أكمل وجه.

مميزات شركة جلي بلاط بمكة

تتسم الشركة بالكثير من المميزات التي بفضلها استطاعت شركتنا أن تكون واحدة من أهم الشركات التي تعمل في ذلك المجال وإليكم في السطور الآتية أهم هذه المميزات:
تتسم الشركة بالاحترافية الشديدة في تقديمها للخدمة، فالشركة لا تضم سوى فريق عمل ذو خبرة كبيرة وتامة في ذلك المجال.
تعتمد الشركة في ذلك على أقوى المواد المنظفة والملمعة التي تتسم بالكفاءة والخبرة الكبيرة في ذلك المجال، فلا تعين الشركة سوى الحاصلين على شهادات تؤهلهم على العمل في ذلك المجال.
تعتمد الشركة على أقوى المعدات والأجهزة الحديثة في خدمة الجلي، فلم يعد الأمر قديم وتقليدي كما كان في السابق ولكن استطاعت الشركة أن تطور من ذاتها باعتمادها على أقوى أجهزة تلميع وجلي.
تتسم الشركة بالأمان والمصداقية في تقدميها للخدمة فلا تقدم الشركة إليكم سوى خدمة مضمونة الثقة.
تتسم الشركة بالالتزام بمواعيدها في تقديمها للخدمة ففي حين الاتفاق على ميعاد معين يتم تقديم الخدمة فيه دون الإفلات في ذلك.

مذيد من خدمات الجلي :- جلي بلاط بجدة – جلي بلاط بالرياض – جلي بلاط بالدمامجلي بلاط بالمدينة المنورةجلي بلاط بالخرج

5/5 (1 Review)

اتصل الان