Select Page

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل تعلم ان أجهزة المكيفات من أهم الأجهزة التي تتوافر في جميع الأماكن بالتحديد مع ارتفاع درجة الحرارة، ونظراً لكثرة استخدام المكيف و اهمال تنظيف المكيف يؤدي لتراكم الاتربه بداخل وحدة التبريد و بالتالي يتعرض التكيف للتلف والتعطل ونظرا لتعددت شركات تنظيف المكيفات بالمنطقة الشرقية اصبح من الصعب الاخيار بينهم ، لاكن لا تحتار فجاءت شركة دمام كلين لتنظيف المكيفات بالجبيل في المقدمة، حيث استطاعت أن تحظى بثقة عملائها بمنطقة الجبيل .

تنظيف مكيفات سبليت الجبيل

تنصحكم شركة تنظيف مكيفات بالجبيل بأن تكونوا على حرص في تقديم خدمة التنظيف للمكيفات وذلك تجنباً لتعرض المكيف للتلف النهائي، فحرصت شركتنا على أن توفر إليكم خدمة على أعلى مستوى من المهارة والدقة، حيث تتسم الشركة بكم كبير من المميزات التي تبدأ باعتمادها على مجموعة كفء من أدوات التنظيف التي تعمل على إزالة البقع بكل سهولة وتعمل على تنظيف المكيف وجعله يعود وكأنه جديد.

تنظيف مكيفات سبليت

تنظيف مكيفات سبليت

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

حرصت شركة تنظيف مكيفات بالجبيل على أن تتربع على عرش الشركات التي تعمل في مجال التنظيف، فمنذ أن بدأت الشركة في العمل وهي تعمل بكل إتقان على تطوير ذاتها وتقنيتها وأسلوبها في التعامل مع المكيفات، فتتعامل الشركات بكل تأكيد مع كافة أنواع المكيفات، ولا تقف الشركة فقط على تنظيف المكيفات بل توفر إليكم أيضاً خدمة تركيب وفك المكيفات بكل احترافية وذلك بكل سرعة دون أن يتم التأخير نهائياً.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

تعتبر مكيفات الاسبليت من أفضل أنواع المكيفات شائعة الاستخدام والتي يكثر استخدامها في المنازل والشركات، فتوفر إليكم شركة تنظيف مكيفات بالجبيل كافة الخدمات المتعلقة بالمكيف سبليت وذلك من أجل الحفاظ عليه، فلدى شركتنا إمكانية فك وتركيب ذلك النوع من المكيفات بكل حذر، فإذا كان المكيف الخاص بكم من نوع السبليت وتبحثون عن شركة للتعامل معها للتخلص من كافة المشاكل يمكنكم سرعة التوجه إلينا وسيأتي فريق العمل لدينا بكل سرعة لحل كافة المشاكل التي تعانون منها.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

خطوات فك وتنظيف المكيفات

  • تتبع شركة تنظيف مكيفات بالجبيل  أسلوب مرتب في تنظيف المكيف
  • تبدأ بتنظيف الفلاتر وذلك لأنها المكان الذي يكون مجمع لكافة الملوثات
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بتركيب جراب واقي من أجل حماية الأثاث المتواجد في المكان
  • من ثم يقوم فريق العمل مباشرةً بغسل كافة ملفات المكيف بما يسمى الضغط المائي العالي فهذه الخطوة تساعد على التخلص من الأوساخ المتراكمة على أجزاء الملف.

يحرص فريق العمل على تعقيم الملفات بالاعتماد على مواد مضادة للبكتيريا وذلك يساعد في الحصول على هواء نقي، القيام بتنظيف أنبوب التصريف بالاعتماد على منظف مذيب للاتساخات، تنظيف الوحدة الخارجية من خلال استخدام ماكينة الغسيل، فمن خلال هذه الخطوات سيتم الحصول على مكيف نظيف بكل تأكيد.

شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

المشاكل الشائعة لإهمال تنظيف المكيف

تعدد المشاكل التي قد يعاني منها المكيف على سبيل المثال

  1. دفع هواء المكيف ضعيف للغاية
  2. حدوث مشكلة تسرب المياه للمكيف داخل الغرفة
  3. تعطل المكيف ولا يقدم إليكم خدمة التبريد

وهناك غيرهم الكثير من المشاكل، ففي حالة عدم التحكم عليكم الاتصال بنا وسيأتي فريق العمل على الفور لحل هذه المشكلة.

شركة صيانة مكيفات بالجبيل

جميع المكيفات من الحين للأخر تحتاج إلى مهمة الصيانة وذلك لضمان عمل المكيف ويمكن عمل عقد صيانة دورية مع شركة صيانة مكيفات بالجبيل حيث توفر كلين خدمة صيانة المكيف بالاعتماد على فريق عمل خبير ومميز فتضمن خدمة الصيانة فحص كلاً من مرشحات الهواء وملفات الهواء الداخلية وخطوط الصرف والعمل على تنظيف ملفات المكيف من الداخل والخارج وفي حالة تواجد أي عطل أو مشكلة يتم إصلاحه على الفور فلا تترددوا مطلقاً في الاتصال بنا فأنتم بالتأكيد في المكان الصحيح.

أنواع المكيفات وطريقة تنظيف

توفر شركة تنظيف مكيفات بالجبيل خدمات الصيانة والتنظيف لكافة أنواع المكيفات بلا استثناء، فمهما كان نوع المكيف الخاص بكم يمكنكم التعامل معنا وستحصلون على خدمة على أعلى مستوى من المهارة، فالشركة تضم عمالة خبيرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات وتقديم خدمة التنظيف والصيانة لهم بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية.

  • مكيف سبليت

تتم خدمة الصيانة للمكيفات بكل إتقان دون إهمال أي شيء في المكيف حيث في بداية الأمر يحرص فريق العمل على استبدال كافة الأشياء التالفة ابتداء من الفلاتر فهي العامل الأساسي الذي يؤثر على المكيف في حالة تعرضها للتلف، يقوم فريق العمل أيضاً بالكشف عن الترموستات المتعلقة بالمكيف، يقوم فريق العمل بالكشف على مستوى السائل الخاص بالتبريد وفي حالة إذا كان السائل منخفض فلن يقوم المكيف بوظيفته، يتأكد فريق العمل من أن مفتاح الكهرباء سليم، يقوم فريق العمل بفحص أنابيب الفريون والتأكد من أن الغاز سليم.

غسيل مكيفات سبليت

تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالجبيل في غسيل المكيفات على أفضل الأدوات التي تعمل على إزالة البقع بكل سهولة دون أن تأثر على صحة المكيف بالسلب أو صحة الأفراد، فالشركة تعمل على مدار الأسبوع لكي تقدم الخدمة إليكم في كل وقت وفي كل مكان، فإذا كنتم تعانون من مشاكل خاصة بالمكيف الخاص بكم لا داعي للتردد أو التفكير فيمكنكم الاتصال بنا وسيتحرك فريق العمل إليكم بكل سرعة لتقديم إليكم كل ما تحتاجون إليه وكل ما ترغبون فيه.

غسيل مكيفات سبليت الجبيل

غسيل مكيفات سبليت الجبيل

  • مكيف كرافت

كما ذكرنا إليكم من قبل أن شركة تنظيف مكيفات بالجبيل تتعامل مع كافة أنواع المكيفات بلا استثناء وتقدم خدمة الصيانة والتنظيف لها في أسرع وقت تحت إشراف خبراء من العمالة، فلا تضم الشركة سوى العمالة المميزة والفعالة في ذلك المجال، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها الشركة هي أنها تقدم المهمة في أسرع وقت ولا تضيع وقت العميل نهائياً، ويمكن أن يتم الحصول على الخدمة في أي مكان سواء في منطقة الجبيل أو في خارجها.

تنظيف مكيفات كرافت

تتم عملية التنظيف من شركة تنظيف مكيفات بالجبيل بأقصى سرعة حيث أن الخدمة تتم في أسرع وقت دون أن ينجم عن ذلك أي نوع من المخاطر، تحرص الشركة على حماية المكان من التعرض للاتساخ، توفر شركتنا إليكم كل عوامل الأمان أثناء إتمام الخدمة، فهدفها الأساسي والأول هو إرضاء العميل فقط.

  • مكيف مركزي

المكيف المركزي من أهم الأجهزة الكهربائية التي لا يتم الاستغناء عنها على الإطلاق وعلى الرغم من ذلك فأن المكيفات هي أكثر الأجهزة المقعدة من الداخل والتي تحتاج لخبراء في التعامل معها ومع مرور الوقت تتعرض للتلف وبالتالي تحتاج للصيانة والمتابعة ومن بين هذه الأجهزة المكيف المركزي، ولكن من خلال التعامل معنا ستتخلصون من أي مشكلة يعاني منها المكيف.

تنظيف مكيفات مركزية

يحتاج المكيف المركزي من الحين للأخر لعملية التنظيف لكي يظل نظيف وصحي لأول وقت وتعدد الشركات التي توفر إليكم خدمة تنظيف المكيفات ولكن استطاعت شركة تنظيف مكيفات بالجبيل أن تتربع على عرش الشركات التي تعمل في ذلك المجال فأسرعوا للاتصال بنا.

عروض شركات تنظيف المكيفات بالجبيل

حرصت شركة كلين لتنظيف المكيفات على أن تقدم لعملائها كم من العروض المناسبة للحصول على خدمة تنظيف فائقة، فالعروض حصرية ومتجددة وتوفر للجميع أفضل فرصة تنظيف وصيانة بأقل أسعار فالشركة تسير حاملة شعار تقديم أفضل خدمة مقابل أقل سعر.

اقرا ايضا :- شركة تنظيف بالجبيل

أسعار تنظيف مكيفات سبليت بالجبيل

من المميزات التي تتمتع بها الشركة هي تقديمها لمجموعة من الأسعار المناسبة لكافة الطبقات فلا داعي للتفكير في أي نقطة ثناء التعامل مع شركتنا فالشركة توفر إليكم سلسلة من الأسعار المناسبة للجميع وتراعي كافة الظروف التي يمر بها كافة العملاء.

عدد المكيفات اسعار تنظيف مكيفات سبليت في الجبيل
تنظيف مكيف واحد 250  ريال سعودي
تنظيف عدد 2 مكيف 280  ريال سعودي
تنظيف عدد 4 مكيفات 350  ريال سعودي
غسيل عدد 5 مكيفات فيما اعلي 70 ريال سعودي للمكيف الواحد
شحن فريون المكيفات

من الخدمات المقدمة إليكم من شركتنا هي خدمة شحن الفريون وتتبع شركة كلين لتنظيف المكيفات خطوات سلسلة من أجل تنفيذ هذه المهمة تبدأ بفصل الكهرباء عن المكيف ويتم فتح المكان الخاص بشحن الفريون ويتم توصيل الصمام الخاص بعملية الضغط بالخرطوم الأحمر ويتم توصيل الصمام الخاص بالضغط المنخفض بالخرطوم الأزرق إما بالنسبة للخرطوم الثالث يتم توصيل بالمحبس المتعلق بغاز التبريد ويتم فتح الكهرباء وتشغيل المكيف لمدة ربع ساعة ويتم فتح المحبس الخاص بكلاً من الغاز وصمام الضغط وبعد مرور ثواني يتم إغلاقهم ويتم تكرار هذه العملين لحين الوصول للضغط المطلوب وبعد ذلك يتم غلق كافة الصمام.

فني تنظيف مكيفات بالجبيل

العمالة بشركتنا هي السبب الرئيسي الذي يساعد على نجاح الشركة ويساعدها على تأدية مهمتها بكل إتقان، فالهدف الأساسي الذي تعمل الشركة من أجل فقط هو توفير سبل الراحة لكافة عملائها وذلك لن يحدث سوى من خلال عمالة خبيرة ومؤهلة على العمل في ذلك المجال، فحرصت الشركة على ضم فقط العمالة المميزة للعمل في ذلك المجال، فكل العمالة المتواجدة لدينا حاصلة على شهادات تؤكد على خبراتهم للعمل في ذلك الجانب.

فني تنظيف مكيفات بالجبيل

فني تنظيف مكيفات بالجبيل

كلين لتنظيف المكيفات بالجبيل

هل ما زلتم تبحثون عن شركة للتواصل معها؟ لا داعي للتفكير نهائياً ما عليكم سوى الاتصال بنا وستحصلون على أفضل خدمة، فالشركة تعمل على مدار الأسبوع دون حدوث أي انقطاع، كما أن فريق العمل يتجه إليكم في أي مكان دون أي تأخير، فإذا كنتم ترغبون في الحصول على خدمة تنظيف للمكيف الخاص بكم وتبحثون عن شركة للتعامل معها للحصول على هذه المهمة لا داعي للتفكير نهائيا، أسرعوا للتواصل معنا وستحصلون على الخدمة على الفور.

أهمية تنظيف وصيانة المكيف بصفة دورية

لمهمة المتابعة الدورية فوائد عديدة فهذه الخدمة تساعد على تحسين جودة المكيف الخاصة بالمكيف بالإضافة لذلك سيتم توفير الطاقة وضمان تكاليف أقل أثناء تشغيل المكيف لفترات طويلة، تعزز من كفاءة وقدرة المكيفة، القدرة على مقاومة كافة عوامل التلف التي قد تحدث نتيجة الاستخدام الدائم للمكيف، الحصول على تبريد منزلي دائم وأكثر شمولية، تقليل مستوى المكيف وزيادة عمره، فإذا كنتم تبحثون عن خدمة الصيانة الدورية للمكيف لا داعي للتفكير نهائياً ما عليكم سوى سرعة الاتصال بشركة كلين لتنظيف وصيانة المكيفات وسيأتي فريق العمل إليكم بكل سرعة.

مذيد من خدماتنا :- شركة تنظيف مكيفات بالدمامشركة تنظيف مكيفات بالخبرشركة تنظيف مكيفات بالاحساءشركة تنظيف مكيفات بالرياضشركة تنظيف مكيفات بجدةشركة تنظيف مكيفات بمكةشركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورةشركة تنظيف مكيفات بالخرج

3.7/5 (7 Reviews)

اتصل الان