Select Page

تعد المكيفات من أهم الأغراض في المنزل خاصة بمنطقة مكة المكرمة نظرا لطبيعة المناخ الحار مما يدفع العملاء لتشغيل المكيف باستمرار مما يجعله في حاجة دائمة للصيانة والتنظيف بالتحديد مع قدوم فصل الصيف والإقبال على استخدام المكيف بشكل مبالغ فيه مما يجعله يتعرض للتلف أو العطل لذالك وجب عليك الاسعانة بـ شركة تنظيف مكيفات بمكة ونظرا لتعددت تلك الشركات يصبح امر المفاضلة بينهم صعب للغاية، لذالك جاءت شركة كلين لتنظيف المكيفات في المقدمة دائما لما تقدمه من خدمات غسيل مكيفات كذالك الصيانة.

تنظيف مكيفات سبليت مكة

تعتبر مهمة تنظيف المكيف من الخدمات الغير مهمة عند البعض والذي يهملها الكثير مما يجعل المكيف يتعرض للتلف والكثير من المشاكل، فمن المكيفات التي يكثر استخدامها والتعامل معها هي مكيفات سبيلت، فاستطاعت هذه المكيفات أن تحظى على مكانة مميزة بين كافة أنواع المكيفات ولكنها أيضاً سرعان ما تتعرض للتلف في حالة إهمالها وإليكم شركة كلين لتنظيف المكيفات بقدرتها الفائقة في التخلص من هذه المشكلة وبشكل نهائي.

تنظيف مكيفات سبليت مكة

تنظيف مكيفات سبليت مكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة

تعتمد شركتنا في مجال تنظيف المكيفات على مجموعة من العمالة المميزة والخبيرة في مجال تنظيف المكيفات، فلا تضم الشركة فقط سوى الحاصلين على شهادات تؤكد خبرتهم في مجال تنظيف المكيفات، فلا داعي للقلق نهائياً أثناء التعامل مع شركتنا فالشركة تضع في اعتبارها كافة الخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها وذلك من أجل إرضاء العميل، فما عليكم الأن سوى سرعة التوجه إلى شركتنا وستحصلون على خدمة صيانة وتنظيف مميزة.

شركة تنظيف مكيفات بمكة

شركة تنظيف مكيفات بمكة

شركات تنظيف مكيفات سبليت بمكة

إذا كان للمكيف أهمية كبيرة لدينا فمن الطبيعي أن يتم الحفاظ عليه وأن يتم صيانته بشكل دوري ومن خلال التعامل مع شركتنا ستحصلون على هذه الخدمة بدلاً عنكم فتعمل الشركة على تحقيق مستوى عالي من الرفاهية لكافة عملائها، فإذا كان المكيف الخاص بكم في حاجة إلى خدمة التنظيف أو الصيانة لا داعي للتفكير نهائياً ما عليكم سوى الالتزام بالسرعة في الاتصال بنا وسيأتي فريق العمل إليكم على الفور لتقديم إليكم كل ما تحتاجون إليه من خدمة في أقل وقت ممكن.

شركات تنظيف مكيفات سبليت بمكة

شركات تنظيف مكيفات سبليت بمكة

خطوات فك وتنظيف المكيفات

تتبع الشركة أفضل أسلوب في التعامل مع المكيفات، فتحرص على ضم فريق عمل يعلم جيداً كيفية التعامل مع المكيف وتقديم له خدمة الفك والتركيب دون أن ينتج عن ذلك أي ضرر للمكيف، حيث يتم استخدام أفضل الأدوات في فك المكيف وبعد الانتهاء من خدمة الصيانة أو التنظيف يتم تركيبه وإعادته كما كان بكل إتقان، لذلك لا تفكروا كثيراً ما عليكم سوى الإسراع للاتصال بنا وستحصلون على خدمة فعالة واحترافية بكل تأكيد، فالشركة تهدف في الأساس لإرضاء عملائها وتقديم إليهم كل ما يحتاجون إليه من خدمة.

المشاكل الشائعة لإهمال تنظيف المكيف

هناك الكثير من المشاكل التي قد يتعرض لها المكيف نتيجة للإهمال في التعامل معه ومن أبرز المشاكل التي قد يتعرض لها أن المكيف يقف عن العمل بشكل نهائي وبالتالي يلزم تواجد فريق عمل لفحص المكيف ومعرفة ما يحتاج إليه من خدمة، تسرب المياه من المكيف في الغرفة تعتبر أيضاً من المشاكل التي قد يعاني منها المكيف، من أبرز المشاكل أيضاً وقوف الكمبروسر عن العمل في هذه الحالة يلزم سرعة التوجه إلى شركة كلين لتنظيف المكيفات وسيتم التعرف على سبب العطل وحله على الفور.

تنظيف فلاتر مكيفات

شركة صيانة مكيفات بمكة

تعتبر شركة صيانة مكيفات بمكة من أولى الشركات التي تعمل في مجال الصيانة وتعتمد في ذلك على أفضل قطع الغيار تحت إشراف خبراء من العمالة في مجال صيانة المكيفات، فتعمل الشركة على أن تصل خدماتها لأرجاء المملكة العربية السعودية، فالهدف الذي تعمل الشركة فقط من أجل هو توفير خدمة مريحة لكافة عملائها، فهل ما زلتم تبحثون عن شركة للتواصل معها؟

أنواع المكيفات وطريقة تنظيف

تتعامل شركتنا مع جميع أنواع المكيفات بلا استثناء، فمهما كان نوع المكيف الخاص بكم عليكم الإسراع للاتصال بنا وسيتوجه إليكم مندوب من أجل معاينة المكيف وبعد ذلك يستعد فريق العمل من أجل تأدية المهمة وذلك من خلال تحضير الأدوات المناسبة لإتمام المهمة، فأسرعوا الآن للاتصال بنا وستحصلون على خدمة على أعلى مستوى من الدقة والمهارة، فشركة كلين لصيانة المكيفات تتعامل مع جميع أنواع المكيفات بكل سهولة دون وجود أي معاناة.

  • تنظيف مكيف سبليت

يعد مكيف سبيلت من أهم المكيفات التي يعتمد عليها في الكثير من المنازل نظراً لصغر حجمه وجودته العالية، فيتسم مكيف السبليت أيضاً بأنه أقل تكلفة بخلاف المكيف المركزي، ولكن من الطبيعي أن يتعرض للتلف وذلك ما يجعل أصحابه يبحثون عن شركة للتعامل معها لفحص المكيف وحل ما به من مشاكل وجاءت شركة كلين لتنظيف المكيفات في مقدمة الشركات التي تعلم كيفية التعامل مع هذا المكيف بكل احترافية وذلك تحت إشراف خبراء من العمالة المميزة في مجال صيانة وتنظيف المكيفات.

غسيل مكيفات سبليت بمكة

يتبع فريق العمل أسلوب جيد في تنظيف المكيف فيبدأ التنظيف من الداخل بعد أن يتم فصل التيار الكهربائي الخاص بالمكيف ثم فك الوجهة الأمامية للمكيف من أجل تنظيفها ويتم تنظيف الفلتر جيداً من خلال غسله ثم القيام بتجفيف ويتم الاعتماد على فوهة غسالة الضغط من أجل التخلص من الأوساخ وتجفيفها بصورة شاملة، وهكذا يكون قد تم الانتهاء من عملية الغسيل وستحصلون على مكيف نظيف وخالي من أي مشكلة.

غسيل مكيفات سبليت

غسيل مكيفات سبليت

  • مكيف كرافت

مكيف كرافت يعتبر من أكثر المكيفات التي يقبل على استخدامها الكثير من العملاء ولكن من الطبيعي أن تتعرض للمشاكل والتلف ولكن حرصت شركتنا على أن تقدم خدمة الصيانة لجميع أنواع المكيفات، فمهما كان نوع المكيف الخاص بكم ما عليكم سوى التعامل مع شركتنا وستحصلون على كل ما ترغبون فيه من خدمة فالشركة تعمل على مدار الأسبوع ودائماً في انتظاركم لتقديم إليكم كل ما تحتاجون إليه من خدمة.

تنظيف مكيفات كرافت بمكه

تضم الشركة مجموعة من العمالة الخبيرة في مجال تنظيف مكيفات كرافت، حيث يعمل فريق العمل على التعامل مع المكيف بكل حرص وتوفير الخدمة له بكل أمان وسلام، فلدى الشركة الكثير من المميزات التي ميزتها عن غيرها من الشركات، وتم التأكد على ذلك من قبل كافة العملاء الذي تعاملوا مع الشركة فلا داعي للقلق أو التفكير بشأن أي أمر أثناء التعامل معنا فالشركة تحرص على تغطية كل الخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها.

  • مكيف مركزي

المكيف المركزي كغيره من باقي المكيفات فهو يحتاج بشكل دائم لخدمات الصيانة والتنظيف وتأتي الشركة إليكم في المنزل لتقديم إليكم أفضل خدمة تنظيف وصيانة، ما عليكم سوى الاتصال بأحد موظفي الشركة وسيتم الرد عليكم بكل لياقة وسيتم الاتفاق على الموعد وسيتم الاختيار الطريقة المناسبة للتنظيف أو الصيانة وذلك بعد خطوة المعاينة المقدمة إليكم من فريق العمل، فيضع فريق العمل بشركة كلين للتنظيف خطة ويتم السير عليها وتقديم الخدمة في أسرع وقت.

تنظيف مكيفات مركزية مكة

المكيف المركزي مثله مثل باقي المكيفات من الطبيعي أن يحتاج لمهمة الصيانة والتنظيف وبالطبع من خلال التعامل معنا ستحصلون على هذه الخدمة، فتتعامل الشركة مع كافة أنواع المكيفات وتقديم خدمة مميزة إليهم.
فمهما كان نوع المكيف الخاص بك وتبحث عن شركة للتعامل معها بل تأكيد لن تجد شركة أفضل من شركة كلين لتنظيف وصيانة المكيفات فتعمل الشركة على تطوير ذاتها وترغب في أن تكتسح خدماتها أرجاء المملكة العربية السعودية وليس مكة فقط لذلك تعاملوا معنا وستحصلون على كل ما ترغبون فيه من خدمة.

تنظيف مكيفات مركزية

تنظيف مكيفات مركزية

عروض شركات تنظيف المكيفات بمكة

من المميزات التي تمتعت بها شركتنا هي توفيرها لمجموعة من العروض والخصومات التي تتناسب مع الجميع، حيث أنه من الحين للأخر توفر الشركة إلى جميع عملائها عروض وأسعار تساعدهم في الحصول على خدمة مميزة مقابل أقل سعر، فأسرعوا للتعامل معنا وستحصلون على خدمة مقابل سعر مرضي، فالشركة تراعي كافة الطبقات لذلك تقدم عروض ملائمة لكافة الطبقات.

فني تنظيف مكيفات بمكة

فني تنظيف مكيفات بمكة

أسعار تنظيف مكيفات سبليت بمكة

أسعار شركة كلين لتنظيف المكيفات غير قابلة للتنافس حيث أن الأسعار المتوفرة إليكم من شركتنا لن تجدوها في أي مكان أخر، فالشركة حريصة على جميع عملائها وتسير فقط حاملة شعار تقديم أفضل خدمة مقابل أقل سعر، والآن عزيزي العميل عليك بالإسراع للاتصال بنا وبكل تأكيد ستحصلون على أفضل خدمة تنظيف مقابل أقل سعر.

عدد المكيفات اسعار تنظيف مكيفات سبليت في مكة
تنظيف مكيف واحد 140  ريال سعودي
تنظيف عدد 2 مكيف 240  ريال سعودي
تنظيف عدد 4 مكيفات 290  ريال سعودي
غسيل 5 مكيفات فيما اعلي 70 ريال سعودي للمكيف الواحد
شحن فريون المكيفات

مهمة شحن الفريون من المهام التي توفر إليكم شركة كلين لتنظيف المكيفات حيث أنه هناك الكثير من الدلائل والإشارات التي تؤكد أن الفريون في حاجة إلى الشحن التي من أهمها عدم التبريد، فيكون المكيف غير قادر على تأدية مهمته ولا يوجد هواء حار في المروحة الخارجية في هذه الحالة أسرعوا للاتصال بنا وستحصلون على خدمة مميزة بكل تأكيد.

فني تنظيف مكيفات بمكة

العمالة في شركة كلين للتنظيف هي العمود الفقاري الذي تقوم عليه الشركة حيث حرصت الشركة على ضم مجموعة من العمالة الخبيرة المميزة التي تتسم بالخبرة الكبيرة في مجال صيانة المكيفات ويعلمون كيفية التعامل مع المكيف بكل حرص واحترافية، فلا تضم الشركة سوى المؤهلين على العمل في ذلك المجال بكل إتقان وحاصلين على شهادة تؤكد ذلك.

كلين لتنظيف المكيفات

هل ما زلتم تبحثون عن شركة للتعامل معها بعد ما تم التعرف على كافة مميزات الشركة التي لا نهاية لها، فيمكنكم في أي وقت الاتصال بنا وسيتم الرد عليكم على الفور فالشركة تعمل يومياً ولا تحصل على أي نوع من الإجازات، مع العلم أنه يمكن عمل عقد صيانة دورية مع الشركة للاستفادة من كافة خدماتها في أي وقت.

أهمية تنظيف وصيانة المكيف بصفة دورية

مهمة تنظيف المكيف من المهام الأساسية التي يلزم أن يتعرض المكيف لها بالشكل الدائم للحصول على مكيف صحي وخالي من جميع المشاكل، فالصيانة الدورية من كلين للتنظيف تزيد من عمر المكيف الافتراضي كما أن المكيف سيبدو نظيف وصحي لأطول فترة من الوقت لذلك أسرعوا للتعامل معنا وستحصلون على خدمة ممتازة بكل ثقة.

مذيد من خدماتنا :- شركة تنظيف مكيفات بجدةشركة تنظيف مكيفات بالرياضشركة تنظيف مكيفات بالدمامشركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة  – شركة تنظيف مكيفات بالخرجشركة تنظيف مكيفات بالخبرشركة تنظيف مكيفات بالجبيلشركة تنظيف مكيفات برابغ

3.6/5 (5 Reviews)

اتصل الان