Select Page

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تعي جيدا اهمية تنظيف مكيفات سبليت فيعتبر ذالك أمرًا مهمًا جدًا لعدة أسباب منها تحسين جودة الهواء فيتم استخدام مكيفات الهواء لتحسين جودة الهواء داخل المنزل أو المكتب، ولكن بمرور الوقت يتراكم الغبار والأوساخ داخلها، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تدهور جودة الهواء المنبعث من المكيف، مما يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية للأفراد المعرضين لهذا الهواء لذالك لابد من الاستعاعنة بشركات غسيل مكيفات سبليت بالدمام ومن افضلهم هي شركة كلين لتنظيف المكيفات.
كذالك تحسين كفاءة الطاقة فبسبب تراكم الغبار والأوساخ داخل المكيفات يؤدي الي زيادة الجهد علي المكيف مما يزيد من استهلاكه للكهرباء ، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انخفاض في كفاءة استخدام الطاقة، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الكهرباء وترفع فاتورة الكهرباء .
تنظيف المكيفات يوفر خدمه الوقايه من الامرض وتساعد فى اطاله عمر المكيف الهوائى اين كان نوعه وتنظيف المكيفات يشمل جميع انواع المكيفات مثل السبليت والصحراوي

تنظيف مكيفات سبليت الدمام

للحفاظ على صحة المكيف بشكل عام، يحتاج المكيف إلى الصيانة الدورية للحفاظ على صحته والتأكد من أنه يعمل بكفاءة عالية، ويمكن لـ شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام تقديم الخدمات اللازمة للحفاظ على المكيف وتجنب الأعطال كذالك زيادة عمره عن طريق تنظيف مكيفات الهواء بشكل دوري، يمكن تمديد عمر المكيف والحفاظ عليه بشكل جيد.
فبشكل عام، يعتبر تنظيف مكيفات سبليت أمرًا ضروريًا للحفاظ على الهواء النظيف والصحي داخل المنزل أو المكتب، ويساعد في توفير التكاليف على المدى الطويل وتجنب الأعطال والصيانة المكلفة. لذلك، فإن شركة تنظيف مكيفات بالدمام تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على صحة الأفراد

خدمة تنظيف مكيفات سبليت

تنظيف مكيفات سبليت

شركة تنظيف مكيفات بالدمام 

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تعي ان غسيل المكيف من المهام الصعبه وتحتاج الى فنيين متخصصين للقيام بها بالشكل المناسب الذى لا يقع من خلاله اى خطا وعند تنظيف المكيف من الداخل نستخدم المواد الامنة ونعمل على تنظيف انبوبه الصرف ومروحه المنفاخ وتنظيف المجسم من الخارج والداخل لاعطاء المكيف رونق ونظافه عاليه لتعمل على تقنيه الهواء ويصبح المكيف مثل الجديد وتعمل شركتنا بالدمام على الوقايه من التلوث الميكروبي وتنظيف المكيف بصورة دوريه منتظمه يحمل على الحفاظ على المكيف ويعمل على تقليل استهلاك الطاقه الكهربائيه ويؤدى الى خفض فواتير الكهرباء

تنظيف مكيفات

تنظيف مكيفات

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

يعد مكيفات سبليت بالدمام من اهم انواع المكيفات مع ارتفاع درجه الحرارة لذلك فهو يتوافر فى جميع المنازل ويعد تنظيف المكيفات من االاشياء المهمه من اجل استنشاق هواء نقى لذلك توفر شركة تنظيف مكيفات بالدمام كلين للتنظيف جميع الخدمات لحصولك على افضل خدمه ممكنه فعليك الاستعانه بشركة كلين للتنظيف بالدمام
ويسبب عدم تنظيف التكيف الى اضرر ومنها تخزين الاتربه والغبار ويصبح الفلتر متسخ ويؤدى الى استنشاق هواء غير صحى ملئ بالاتربه مما يؤدى للاصابه بالحساسييه والامراض الاصدريه وعدم الاحساس بالتبريد او التسخين واستهلاك الكهرباء بزياده وتقليل عمر المكيف لذللك تنظيف المكيف من الامور الضروريه لنتلاشي جميع الامراض ولحصولك على افضل خدمه فعليك الاستعانه بشركتنا بالدمام لنصللك بالفور

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

افضل شركات تنظيف مكيفات سبليت فى الدمام 

يتكون المكيف السبليت على وحده داخليه ووحده خارجية وتتكون الوحده الخارجيه على الضاغط والمكثف والوحدة الداخليه على ملفات التبخر والمروحه ومن مميزات المكيف السبليت فهو حجمه صغير بالنسبه للمكيف المركزى يعمل على اخذ الهواء الدافئ من الاماكن الحارة ليبرده ثم يعيد تدوير الهواء البارد فى نفس الاماكن والتكيف الاسبلت من اشهر انواع المكيفات ولها الكثير من المميزات فهو اكثر كفاءة واسهل فى التثبيت وصغير فى الحجم وهى اكثر هدوءا بكثير مقارنه بالتكييف المركزى
تعد كلين لتنظيف المكيفات افضل شركات تنظيف مكيفات سبليت بالدمام فمن الضروري عدم اهمال غسيل مكيفات لانها من الامور المهمه للحفاظ علي هوائ صحي داخل المنزل فتهدف شركة غسيل مكيفات سبليت بالدمام الى مساعدتك للحصول على افضل كفاءة للمكيف فلديها مجالات كثير ولا تقتصر فقط على تنظيف المكيفات سبليت بل لديها فني صيانه مكيفات متخصص يستطيع تغير اي قطعة غيار عند وجود تلف فى المكيف

تنظيف مكيفات سبليت

تنظيف مكيفات سبليت

خطوات فك وتنظيف مكيفات سبليت بالدمام

تنظيف مكيفات سبليت من المهام الأساسية للحفاظ على أدائها العالي وإطالة عمرها الافتراضي لذالك وفرت لك شركة تنظيف مكيفات بالدمام افضل خطوات فك وتنظيف مكيفات سبليت

  1. قم بإيقاف تشغيل المكيف وافصل الطاقة الكهربائية من الوصلة.
  2. افتح غطاء الوحدة الداخلية للمكيف، وقم بفك البراغي الموجودة على الغطاء باستخدام مفك البراغي المناسب.
  3. اسحب الغطاء الداخلي بحذر لفكه من المكيف.
  4. استخدم فرشاة ناعمة أو مكنسة لإزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة على المروحة والشبكة المعدنية الداخلية.
  5. رش بعض الماء على المروحة والشبكة المعدنية الداخلية لإزالة الأتربة والأوساخ الصعبة. يمكن استخدام رذاذ الماء بزاوية مائلة للحد من تسرب الماء إلى الداخل.
  6. اترك المروحة والشبكة المعدنية الداخلية تجف تمامًا قبل إعادة تثبيت الغطاء الداخلي.
  7. بعد تجفيف المروحة والشبكة المعدنية، يمكن استخدام مطهر لتطهير الأجزاء الداخلية للمكيف. يجب عدم استخدام مطهرات محتوية على كحول أو مواد قوية، حيث يمكن أن تؤدي إلى تآكل الأجزاء المعدنية.
  8. بعد تنظيف الأجزاء الداخلية وتطهيرها، يمكن إعادة تركيب الغطاء الداخلي وربط البراغي بإحكام.
  9. أعد توصيل الطاقة الكهربائية وتشغيل المكيف، وتأكد من عدم وجود أي تسرب للماء أو الرطوبة داخل الوحدة الداخلية.

المشاكل الشائعة لإهمال تنظيف المكيف

هناك الكثير من المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها المكيف بسبب إهمال تنظيف المكيف ومن أبرز تلك المشاكل كلًا من التالي توقف المكيف عن العمل بشكل نهائي، تعرض المكيف لمشكلة تسرب المياه من أبرز المشاكل أيضًا توقف الكمبروسر عن العمل، ضعف مكيف الهواء وغيرهم الكثير من المشاكل، وفي حالة التعرض لتلك المشكلة يمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة تنظيف مكيفات بالدمام وستحصلون على افضل خدمة غسيل مكيفات سبليت .

أنواع المكيفات وطريقة التنظيف

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام دليل مفصل عن انواع مكيفات سبليت و طريقة تنظيفها بسهولة في المنزل كم نقدم إليكم صيانة مكيفات سبليت بالاعتماد على فريق مميز من العمالة مع العلم أن تقدم إليكم تلك المهمة لجميع أنواع المكيفات بداية من سبليت كرافت والمركزي والصحراوي والشباك وغيرهم الكثير من الأنواع، فلدى شركة كلين للتنظيف فريق يعلم جيدًا كيف يتعامل مع المكيف مهما كان نوعه وتتعامل بطريقة وأسلوب سلس لا ينجم عنه أي مشكلة قد تضر بالمكيف.

غسيل مكيفات سبليت بالدمام

تعتمد شركة غسيل و تنظيف مكيفات سبليت بالدمام على أفضل المواد المنظفة التي تعمل على تنظيف المكيف بكل احترافية دون أن ينجم عن ذلك أي مشكلة فيوجد الكثير من الإشارات التي تدل على أن المكيف في حاجة للتنظيف كانخفاض في قدرة المكيف وظهور صوت مزعج أثناء تنظيف المكيف مع خروج رائحة كريهة أثناء تشغيل المكيف مع تسرب غلاب الداخلية، فإذا كنتم تبحثون عن شركة لكي تقدم إليكم مهمة غسيل المكيف بكل احترافية فيمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروع كلين أو الاتصال بالشركة وسيت الرد عليكم مباشرةً، فالهدف الذي تعمل الشركة من أجل هو تلبية الراحة لعملائها وتقديم أفضل خدمة إليهم.

تنظيف مكيفات كرافت بالدمام

أثناء زيارتك لـ شركة تنظيف مكيفات كرافت بالدمام ستجد كل ما تحتاج إليه من خدمات بالإضافة لإيجادك لمن سيسهل إليك تلك الخدمة فلدى الفريق أسلوب سلس في تقديم الخدمة فيعمل على فك وتركيب المكيف بكل سهولة بالإضافة لاستبدال كافة أجزاء المكيف التالفة كمواسير الهواء، ويستطيع فريق العمل أيضًا أن يتحكم في الترموستات المتواجدة في المكيف والعمل على ضبطها تحت إشراف فريق كفء، ومن أبرز الخدمات التي يوفرها فريق العمل أيضًا هي صيانة مرشح التيار وتغيره إذا تطلب الأمر ذلك.

تنظيف مكيفات مركزية بالدمام

تعتبر المكيفات المركزية من أكثر أنواع المكيفات التي يقبل على استخدامها الكثير من الأشخاص، ولكن من الطبيعي أن تتعرض تلك المكيفات لأي نوع من المشاكل نظرًا لكثرة استخدامها ومن خلال التعامل مع شركة كلين لتنظيف المكيفات ستحصلون على مكيفات سليمة وخالية من أي مشكلة، فتعمل الشركة على مدار اليوم دون حدوث أي انقطاع لتوفر إلى جميع عملائها أفضل خدمة، فالأن عزيزي العميل إذا كنت من مستخدمي المكيفات المركزية وحدث وتعرض المكيف لأي مشكلة بإمكانكم سرعة التعامل مع شركة تنظيف مكيفات مركزية وستحصل على أفضل خدمة على الفور.

الفور.

عروض شركات تنظيف المكيفات بالدمام

من أهم المميزات التي تتسم بها شركة كلين للتنظيف هي توفيرها لمجموعة من العروض والخصومات التي تزيد نسبتها عن 50%، فالكثير منا يخشى مشكلة الأسعار ولكن من يتعامل مع شركتنا عليه ألا يفكر في تلك النقطة مطلقًا، فعروض الشركة حصرية ومناسبة لكافة الفئات، فإذا تعرض المكيف الخاص بكم لأي مشكلة فبإمكانك الآن التوجه إلى أقرب فرع من فروع كلين وستحصل على أفضل خدمة بكل تأكيد.

أسعار تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

من أهم المميزات التي تتمتع الشركة بها هي الأسعار، حيث أن الكثير من العملاء يرغبون في الحصول على مهمة تنظيف وصيانة المكيفات ولكنهم يخشون من الأسعار ولكن من خلال التعامل مع شركتنا فلا داعي للتفكير في تلك النقطة مطلقًا، فالأسعار التي توفرها كلين للتنظيف لن تجدوا مثلها في أي مكان أخر، فعزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة للتعامل معها فنؤكد لك أنك لن تجد أفضل من شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام.

عدد المكيفات اسعار تنظيف مكيفات سبليت في الدمام
تنظيف مكيف واحد 250 ريال سعودي
تنظيف عدد 2 مكيف 200 ريال سعودي
تنظيف عدد 4 مكيفات 150 ريال سعودي
غسيل عدد 5 مكيفات فيما اعلي 50 ريال سعودي للمكيف الواحد
شحن فريون المكيفات بالدمام

يجب الانتباه إلى أن شحن فريون المكيفات يتطلب معرفة وخبرة شركة تنظيف مكيفات بالدمام ، ويجب الحرص على عدم تنفيذ هذه العملية بنفسك إذا لم تكن لديك الخبرة اللازمة. لذلك، يفضل الاتصال بـشركة غسيل مكيفات بالدمام متخصص في هذا المجال لتنفيذ عملية شحن الفريون بشكل صحيح وآمن.

ومع ذلك، يمكن توضيح بعض الخطوات الأساسية لعملية شحن فريون المكيفات كالتالي:

  1. التحقق من كمية الفريون الموجودة في المكيف باستخدام مقياس الفريون.
  2. في حالة نقص الفريون، يجب التأكد من سلامة الأنابيب والوصلات قبل الشحن.
  3. تركيب خرطوم الشحن على صمام الضغط العالي في المكيف وخرطوم آخر على صمام الضغط المنخفض في الوحدة الخارجية.
  4.  فتح صمام الضغط المنخفض وضغط خرطوم الشحن لإخراج الهواء والرطوبة الزائدة من الأنبوب.
  5.  إغلاق صمام الضغط المنخفض، وربط خرطوم الشحن بقارورة فريون جديدة.
  6. فتح صمام الضغط العالي، وفتح صمام الضغط المنخفض ببطء.
  7. مراقبة مقياس الفريون أثناء عملية الشحن حتى يتم الوصول إلى الكمية المطلوبة.
  8. إغلاق صمام الضغط المنخفض وصمام الضغط العالي، وفصل خرطوم الشحن.
  9.  إجراء اختبار الضغط والتأكد من سلامة وأداء المكيف بعد عملية الشحن.

من الضروري تجنب شحن كميات كبيرة من الفريون للمكيف، والتأكد من عدم تسرب الفريون بعد الشحن.

فني تنظيف مكيفات بالدمام

تنظيف المكيفات هو عملية مهمة للحفاظ على صحة ونظافة الهواء المتدفق داخل المنازل والمباني. ولكن هذه العملية تتطلب خبرة فني متخصص لعدة أسباب:

فني غسيل مكيفات سبليت المتخصص لديه المهارات والمعرفة اللازمة لفحص جميع أجزاء المكيف والتأكد من سلامتها، ومعرفة الطرق الأفضل لتنظيف كل جزء بشكل صحيح دون تسبب أي ضرر للمكيف.

فني تنظيف مكيفات بالدمام يستخدم الأدوات والمواد اللازمة للتنظيف بشكل فعال وآمن، ويمكنه الاستجابة لأي مشكلة قد تواجهه خلال عملية التنظيف.

يتمتع فني التنظيف لدي شركة تنظيف مكيفات بالدمام بالخبرة الكافية للتعرف على أي علامة تحذيرية قد تظهر خلال تشغيل المكيف، ويمكنه إجراء الإصلاحات اللازمة بسرعة وكفاءة للحفاظ على سلامة المكيف وعدم تعريضه للضرر.

يمكن لفني تنظيف المكيف أن يوفر الوقت والجهد للعميل، حيث يمكنه إنجاز العمل بشكل أفضل وأسرع مما يمكن للشخص العادي القيام به.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لفني غسيل مكيفات بالدمام أن يوفر النصائح والتوصيات اللازمة للعميل للحفاظ على المكيف وضمان تشغيله بشكل صحيح وآمن.

بشكل عام، فني التنظيف المتخصص يعتبر أحد المهنيين اللازمين للحفاظ على سلامة وكفاءة المكيفات، ويجب الاعتماد عليه في تنظيف المكيفات للحصول على نتائج جيدة وفعالة.

كلين لتنظيف المكيفات بالدمام

أصبح من السهل الآن التواصل مع شركة كلين للتنظيف من خلال الاتصال بأي رقم من أرقامها وسرعان ما سيتم الرد عيكم من قبل فريق العمل ويمكن أيضًا أن يتم التواصل مع الشركة من خلال موقعها الإلكتروني أو صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الشركة تعمل على مدار اليوم ويمكن التوجه لأي فرع من فروعها فهي دائمًا في انتظاركم.

أهمية تنظيف وصيانة المكيف بصفة دورية

تعتبر مهمة التنظيف من المهام الأساسية التي يلزم توفيرها للمكيف وتكمن أهمية تلك الخدمة في حماية المكيف من التعرض لأي عطل فني، مهمة التنظيف تساعدكم في الحصول على هواء بارد مع إطالة عمر المكيف، فإذا كنتم ترغبون في الحصول على تلك المهمة لا داعي للتفكير مطلقًا فشركة كلين تعمل على مدار الأسبوع من أجل خدمتكم وتقديم إليكم كل ما تحتاجون إليه من خدمات.

مذيد من خدماتنا :- شركة تنظيف مكيفات بالرياضشركة تنظيف مكيفات بالخرجشركة تنظيف مكيفات بجدةشركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورةشركة تنظيف مكيفات بمكةشركة تنظيف مكيفات بالجبيلشركة تنظيف مكيفات بالاحساءشركة تنظيف مكيفات بالخبر

5/5 (2 Reviews)

اتصل الان