Select Page

تنظيف خزانات المياه من الخدمات الأساسية التي يلزم أن تتوافر بشكل دائم للحصول على مياه صحية، فترك الخزانات بدون تنظيف لفترة طويلة ينتج عنه تلف الخزان بالإضافة لتلف المياه وبالتالي التأثير بشكل سلبي على حياة الإنسان، واستطاعت شركة كلين لتنظيف خزانات المياه أن تقدم إليكم فريق عمل متخصص في تنظيف الخزانات بمختلف أنواعها سواء غسيل خزانات علوية أو أرضية ويتعاملون معها أيضًا بمختلف المواد التي صنعت سواء كانت بلاستيك أو غير ذلك.

تنظيف خزانات المياه

تُعتبر خزانات المياه من ضرورات العَيِش في كُل منزل لاستخدامه في بعض الأغراض المنزلية خاصه في الأوقات التي يندُر فيها المياه ، لذا الحفاظ عليها ضرورة لعدم تكاثر البكتريا والجراثيم ، حتي يمكن استخدامه بشكل آمن .

تنظيف خزانات المياه

تنظيف خزانات المياه

افضل مواد غسيل خزانات المياه

بعد أن تعرفنا علي أهمية الخزان ، يجب أن ننوه أيضا ونلقي الضوء علي اهميه تعقيم وتنظيف الخزان ، لمنع ترسب الطحالب والبكتريا الضارة التي تتكاثر في الخزان مما تؤدي الي تلوث المياه وتجعلها غير صالحه للاستخدام الادمي ، فَيجب استخدام مواد آمنه علي صحه الانسان وهذا ما نسعي له من أجل تقديم أفضل الخدمات ، ويأتي في المقام الأول الكلور فهو فعال في القضاء علي البكتريا والميكروبات التي قد تتكاثر في المياه ، وله القدرة ايضا علي تعقيم المياه لأطول فتره ممكنه

كيف تحافظ علي نظافة خزان المياه

  1. يلزم استخدام مادة طلاء تتناسب مع خزان المياه فهذه الخطوة تحمي الخزان من عدم تكاثر الطحالب وبالتالي يتم الحصول على خزان نظيف.
  2. يلزم تفريغ الخزان وملئه كل يوم مرة على الاقل.
  3. الابتعاد عن الاقتراب من الفجوة الهوائية أو من صمام التعويم.
  4. يلزم تنظيف الخزان كل ستة أشهر على الأقل والتعرف على كيفية تنظيفه بالشكل الصحيح.
  5. في حالة عدم القدرة على تنظيف الخزان فيلزم التعامل مع فريق تنظيف كفء في هذه الخدمة للحصول على خزان نظيف وخالي من أي مشكلة وبكل تأكيد لن تجدوا أكفء من شركتنا.
  6. يفضل اختيار خزان مصنوع من مادة غير قابلة للتف فتأكُد من مواد صُنع الخزان بِأن تكون غير قابله للصدأ والتَأكُل .
  7. يلزم غلق كافة صنابير المياه بصورة تامة.
  8. أثناء التنظيف يفضل الاعتماد على مواد تنظيف سلمية وصحية منعًا لتعرض الخزان للتلف.
  9. يلزم التحكم في فتحات الخزان حتى لا يعاني من مشكلة تسرب المياه.
  10. تنظيف وإعادة ملئ الخزان مره واحده علي الأقل كل يوم .
  11. غلق جميع فتحات الخزان لمنع تسريب المياه خارج الخزان
  12.  من الأفضل وجود الخزان في مكان مُظلم ، فالأفضل وضع غطاء مُحكم عليه لعدم تكاثر البكتريا في الخزان .
  13. واخيراً الحفاظ علي المكان المُحيط بالخزان نظيف وصحي .
غسيل خزانات المياه

غسيل خزانات المياه

أسهل طريقة لتعقيم الخزان بعد التنظيف

تعتبر مهمة التعقيم من المهام الأساسية أيضًا التي يلزم توفيرها للحصول على مياه نظيفة وخالية من أي مشكلة ويتبع فريق العمل أسلوب مرتب في تعقيم الخزان يكمن في التالي:

  • أولًا يتم تجهيز الخزان من خلال تفريغه من المياه ثم يتم تنظيف الجدران جيدًا بالاعتماد أفضل مواد التنظيف.
  • مواد التعقيم تكمن في كلور تركيز 5% بدون رائحة.
  • يلزم تحديد نسبة الكلور وفقًا لحجم الخزان على سبيل المثال خزان بسعة 2200 لتر يحتاج إلى عشرة أكواب من الكلور.
  • يتم تقليب مياه الخزان مع الكلور وتركها لمدة 12 ساعة ثم يتم التخلص من تلك المياه ثم يتم ملأ الخزان وتفريغه أكثر من مرة.
  • في حالة تواجد رائحة للكلور فيتم ملأ وتقليبه مرة أخرى والتخلص من المياه والاستمرار في ذلك أكثر من مرة.

مكونات خزانات المياه

يتكون خزان المياه من مكونات اساسية ويحرص فريق العمل على تنظيفها بأكملها فيحتوي على العوامة ويتمحور دورها في تنظيم المياه من الفيضان ففي حالة امتلاء الخزان بصورة كاملة فتساعد العوامة على عدم خروج المياه.
يحتوي الخزان على المضخة التي تعمل على ضخ المياه في المواسير الفرعية المتواجدة في المنزل ويلزم عدم تشغيل المضخة في حالة عدم توافر مياه في الخزان.
يحتوي الخزان على فجوة الخزان الرئيسية وتساعد على عدم توصل المياه إلى العوامة أو إلى أعلى الخزان وذلك لكي لا تمر المياه على نظام التوزيع.

أنواع خزانات المياه والفرق في تنظيفهم

يستطيع فريق العمل أن يتعامل مع جميع أنواع الخزانات دون اختلاف ولكل خزان منهم طريقته في التنظيف فأنواع خزانات المياه هي الأرضية والعلوية والبلاستيكية بالإضافة إلى خزانات الصاج مع الخزانات الخرسانية، فكل أنواع الخزانات تتعامل معها الشركة وتقدم إليها مهمة التنظيف فمهما كان نوع الخزان الخاص بكم يمكنكم التواصل مع شركتنا وستحصلون على أفضل خدمة بكل تأكيد.

تنظيف خزانات المياه البلاستيكية

تتعامل الشركة مع جميع أنواع الخزانات التي من بينها البلاستيكية وهنا يتبع فريق العمل أسلوب مختلف في التنظيف فيعمل على إفراغ الخزانات من المياه بالاعتماد على الصمام المتواجدة أسفل الخزان ويتم الاعتماد على دلو ثم كوب بلاستيكي من أجل التخلص من المياه المتبقية في القاع وبالتالي يتم تجهيز خليط التنظيف ويبدأ فريق العمل في المهمة ويقدمها على أتم وجه.

تنظيف خزانات المياه الارضية

في المعتاد يتم الاعتماد على الخزانات الأرضية من أجل توفير مياه لكافة المنازل والفلل الكبيرة فهو يتواجد في الفناء الخارجي من المبنى ويتم تنظيف تلك النوع من الخزانات بعد إفراغه من المياه ثم يعتمد فريق العمل على أفضل المواد المنظفة التي تساعد على التخلص من البكتيريا والأتربة بكل سهولة.

تنظيف خزانات المياه العلوية

هذه الخزانات المتواجدة فوق أسطح المنازل ويتم تنظيفها بسهولة بالتوافق مع شبكة المياه والصنابير، وهنا يتم التخلص من الأتربة من خلال تحريك الرواسب عبر فتح شبكة المياه وبالتالي يتم التخلص من تلك الرواسب بكل سهولة، فتقدم شركتنا إليكم خزان نظيف وخالي من أي مشكلة بكل تأكيد.

تنظيف خزانات الخرسانة

حرصت شركتنا على أن تقدم إليكم خدمة تنظيف الخزانات المصنوعة من الخرسانة المسلحة وتعتمد في تنظيفها على أفضل الأساليب والمعدات كما أن مهمة التنظيف تتم بشكل مرتب للغاية بخطوات بسيطة:
فيقوم فريق العمل أولًا بتفريغ الخزانات بصورة كلية من المياه.
ثانيًا يقوم فريق العمل بفرك الجدران الداخلية للخزان من أجل أن يتم التخلص من كافة الجراثيم والأتربة العالقة فيه.
يتم شطف الخزان بالمياه بصورة جيدة.
فيتم شطف الجدران الداخلية للخزان بخليط من الكلور والمياه وتركه على ذلك الحال لمدة ساعتين.
بعد مرور الوقت يتم شطف الخزان بالمياه.
يتم بعد ذلك ملء الخزان بالمياه النظيف وإفراغه أكثر من مرة ثم يتم استخدامه.

أرخص شركات تنظيف خزانات المياه

حرصت شركتنا على أن تلبي كافة متطلبات عملائهم وأن تقدم إليهم تخفيضات وخصومات قد تتخطي ال 50%، فالجميع يبحث عن خدمة مميزة مقابل سعر مميزة أثناء تعاملكم معنا عليكم أن تتأكدوا دومًا أنكم في المكان الصحيح فالشركة حريصة على أن تقدم أسعار مناسبة للعميل دون أن تشكل عبء على الميزانية مطلقًا.

أسعار تنظيف خزانات المياه

تكلفة غسيل خزان المياه مرتفعة للغاية فهناك تفاوت في اسعار غسيل خزانات المياه ويرجع ذالك الاختلاف لنوع ومساحة الخزان سواء كان خزان ارضي او خزان علوي او حتي بلاستيكية و فايبر جلاس فعندما تبحث عن شركة تنظيف خزانات لا تحمل هم غلاء الاسعار فلدينا ارخص الاسعار فمن خلال اتصال بنا نقوم بتحديد تكلفة غسيل الخزان حسب المساحة و النوع او حتي اذا اردت ان تنظفة بنفسك سنرشدك للمنظفات المطلوبة و الادوات المستخدمة

غسيل خزانات المنازل 250 ريال
تنظيف خزانات المياه الارضية 350 ريال
تعقيم و غسيل خزانات الفايبر جلاس 200 ريال
تنظيف خزانات البلاستيكية 300  ريال سعودي
تنظيف الخزانات العلوية 400 ريال
أهمية خزانات المياه داخل المنازل

تشكل خزانات المياه أهمية كبيرة في المنازل فهي المكان الذي يتم الاحتفاظ فيه على المياه وبالتالي يلزم أن نظيف طوال الوقت، فتتعدد الشركات التي تعمل في مجال صيانة وعزل وتنظيف الخزانات ولكن نؤكد إليكم أنكم لن تجدوا شركة أكفء من شركتنا في ذلك المجال.

أهمية تنظيف وعزل خزانات المياه

تعتبر عملية العزل من المهام الضرورية التي يلزم توفيرها للخزان بصورة دائمة، فهي تحمي الخزان من مشكلة التسربات سواء كانت تسربات مائية أو حرارية، فحرصت شركتنا على أن تعتمد على أفضل المواد العازلة التي تعمل على حماية الخزان بصورة كلية، وتطبق شركتنا مهمة العزل لجميع أنواع الخزانات سواء علوية أو أرضية وبلاستكية وصاج وخرسانية.
تعتبر مهمة تنظيف الخزانات من المهام الأساسية التي يلزم أن تتوافر للخزان بشكل دائم لأنها تطيل من عمر الخزان كما أنها توفر إليكم مياه سلمية وخالية من أي نوع من البكتيريا أو الجراثيم، تنظيف الخزان يقلل من الحاجة لصيانة الخزان، فأسرعوا للتواصل مع شركتنا وستحصلون على خدمة تنظيف مميزة بكل تأكيد.

تنظيف خزانات المياه بعد العزل

تنظيف خزانات المياه بعد العزل

نصائح يجب اتباعها أثناء تنظيف الخزائ

حرصت شركتنا على أن توفر إليكم مجموعة من النصائح التي يفضل اتباعها أثناء الرغبة في تنظيف الخزان وتلك النصائح تكمن في كلًا من التالي:

  • أثناء الرغبة في تنظيف الخزان وعدم توافر الخبرة الكافية في التعامل معه يلزم هنا أن يتم الاستعانة بفريق من الخبراء وبكل تأكيد لن تجدوا أكفء من شركتنا.
  • يلزم الحرص على استخدام مواد ملائمة لحالة الخزان والتأكد من سلامتها وأنها لا تؤثر بشكل سلبي على الخزان نهائيا.
  • يلزم أن يتم إخبار أفراد المنزل بأنه سيتم إتمام عملية التنظيف حتى لا يحدث ويتم استخدام المياه أثناء التنظيف.

تنظيف خزانات المياه بالرياضتنظيف خزانات المياه بجدةتنظيف خزانات المياه بمكةتنظيف خزانات المياه بالدمامتنظيف خزانات المياه بالخبرتنظيف خزانات المياه بالجبيلتنظيف خزانات المياه بالاحساءتنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة – تنظيف خزانات المياه بالخرج

4.2/5 (5 Reviews)

اتصل الان