Select Page

شركة تسليك مجارى بالدمام كلين لشفط مياه المجاري و شفط البيارات و مياه الصرف الصحي تعد من افضل شركات تسليك مجاري بالدمام و الجبيل و الخبر والمنطقة الشرقيه باكملها ، حيث أننا نقدم خدمات تسليك المجاري في مدينة الدمام وضواحيها بالإضافة إلى أن الشركة تتضمن قسم خاص للصيانة وتصليح كافة الأعطال الخاصة بالمجاري وشبكات الصرف الصحي، وبأقل الأسعار الممكنة فمن أصعب الأمور التي يمكن أن يتعرض لها منزل أو شارع في منطقة ما هو انسداد المجاري بها، لذا يجب بشكل دوري الاستعانة بشركة لتسليك المجاري وذلك من أجل الاطمئنان على شبكات الصرف الصحي والمجاري من الانسداد الذي يمكن أن يلم بها مسببًا الكثير من المشاكل.

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام ترحب بزوارها من السادة العملاء، حيث أنها تقدم خدماتها الجليلة في مجال تسليك المجاري، بأفضل الأساليب والتقنيات الحديثة المتطورة، فهي تمتلك لأحدث المعدات التي تساعد العمال في فتح البالوعات فك صفايات الحمامات بمنتهة السهولة واليسر.
تمتلك شركتنا قسم متخصص في الصيانة العامة لكافة الأعطال الممكنة والتي يمكن أن تحدث في المجاري وشبكات الصرف الصحي، كما أنها تعمل على تصليح الحمامات بأسعار خارج اطار المنافسة، وغير مسبوقة في أي مكان آخر يعمل في مجال تسليك المجاري.
الشركة توفر للسادة العملاء الفنيين الصحيين، والسباكين المحترفين بشكل كبير في تسليك المجاري المنزلية وفي الفنادق والمدارس والمستشفيات، كما أنها تعمل على توفير كافة الأرقام الخاصة بمصلحة المياه وشبكات الصرف الصحي.

تسليك المجاري

تسليك المجاري

ارخص شركة تسليك مجاري بالدمام

شركتنا ارخص شركات تسليك المجاري بمنطقة الدمام كما اننا قادرين على شفط البيارات وتسليك المجاري بمدينة الدمام، وتصليح السدد الحادث في أحواض المطابخ والمراحيض، كما أنها تعمل على اصلاح كافة الانسدادات بدون الحاجة إلى تكسير وتكبد العميل الكثير من الأموال.
نقدم خدمة تنظيف الأماكن المتسخة نتيجة لما تتسبب فيه طفح البيارات، والروائح الكريهة التي يمكن أن تنبع من البيارات وانسداد المجاري، في أسرع الأوقات الممكنة وبأسعار خيالية.
بالإضافة إلى أن ذلك يساهم بشكل كبير في الحد من الاصابة بالأمراض نتيجة لتراكم الميكروبات والجراثيم الناتجة من انسداد المجاري.

 شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

افضل شركة تسليك مجاري بالدمام

أفضل شركة تسليك مجاري بالدمام تقدم خدمات التسليك لمجاري كافة المناطق التابعة لمدينة الدمام بالمساهمة مع مصلحة المياه وشبكات الصرف الصحي، والقائمين على تدريب الأيدي العاملة على التسليك السليم للمجاري وشبكات الصرف الصحي.
الشركة تعمل على أخضاع العاملين إلى تدريبات قاسية للتغلب على الاندسدادات الصعبة بالبيارات والمواسير الخاصة بالصرف الصحي، على أعلى مستويات الجودة والتميز، بالإضافة إلى تدريبهم على استخدام أحدث التقنيات المتطورة في تقديم تلك الخدمة على أفضل نحو ممكن.
كما أن هناك خدمة شفط البيارات بأحدث المعدات والشفاطات، بأسعار ليس لها مثيل في أي شركة من شركات تسليك المجاري بالدمام وعلى مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل.
هناك فرص للشباب الغير قادرين على العمل في مجال الانسداد على أن يقودوا السيارات الخاصة بالشركة والتي تقوم بحمل المعدات الخاصة بتسليك المجاري كما نقدم تسليك مجارى بالاحساء والمنطقة الشرقية.
نوفر للسادة الأفاضل عملاء الشركة أقوى وأضخم خدمة عملاء، يمكن من خلالها التواصل مع الشركة يمنتهى السهولة، وتلبية الطلب بمجرد الاتصال عن طريق ارسال فريق العمل الخاص بالشركة لمعاينة المكان وعمل اللازم في أسرع وقت.

افضل شركة تسليك مجاري بالدمام

افضل شركة تسليك مجاري بالدمام

تسليك طفح المجاري في الدمام

تسليك المجاري يعد من أهم الأمور التي يجب المحافظة عليها، حيث أنها تحتاج إلى متخصصين متمرسين بأعلى درجات التمرس في تسليك المجاري ومواسير الصرف الصحي، وحمايتها ضد السدد وتراكم الأشياء بها، وهي من الأمور التي لا ينجح فيها سوى شركة تسليك مجاري بالدمام، فهي من أكثر الشركات أهمية وشهرة كبيرة في هذا المجال، حيث أنها تمتلك أسطول من الخبراء المدربين على أعلى مستويات الخبرة في تسليك المجاري ومواسير الصرف الصحي، كما أنهم مدربين على استخدام المعدات اللازمة لتسليك المجاري وشفط البيارات وغيرها من أمور تسليك المجاري كما نقدم خدمة التسليك في منطقة الجبيل .

سيارات تسليك المجاري في الدمام

تسليك المجاري وشفط البيارات المعرضة للسدد أو التي تعاني من السدد بالفعل يحتاج إلى سيارات خاصة محملة بأحدث المعدات والأدوات اللازمة في عملية الشفط، حيث أن تلك الأدوات قادرة على شفط المواد ذات الطبيعة الصلبة، التي تمتاز بأنها لا يمكن لها أن تذوب بسهولة، كما أن هناك بعض المواد ذات الطبيعة الزيتية والدهنية ذات القوام السميك الذي لا يمكن شفطه بسهولة إلا عن طريق سيارات شفط البيارات، كما أن تلك السيارات لها العديد من المميزات الأخرى التي من ضمنها قيامها بتنظيف البيارات وشبكات الصرف الصحي وذلك عن طريق القيام بضخ المياه بقوة عالية داخل البيارات ومواسير الصرف الصحي، والمجاري ، وهي تعد من أكثر الطرق التي تؤدي إلى تسلك المجاري بكفاءة وجودة عالية، الشركة تقدم خبراتها الكبيرة في تسليك المجاري وشفط البيارات لكافة عملائها الكرام.

سيارة تسليك المجاري

سيارة تسليك المجاري

انسداد مواسير الصرف الصحي

انسداد مواسير الصرف الصحي تعد من أخطر الأمور التي يمكن أن تتعرض لها المجاري وشبكات الصرف الصحي، حيث أنها يمكن أن تتسبب في الكثير من المشكلات التي من أهمها ما يلي:يمكن أن ينتج عن انسداد المجاري وشبكات الصرف الصحي، تسريبات مائية في أرضيات المطابخ والحمامات بالمنازل التي يحدث لديها الانسداد، وذلك أسفل الأرضيات وداخل الجدران مما يؤدي لا قدر الله إلى انهيار المنازل مع مرور الوقت.
انسداد شبكات الصرف الصحي تعمل على انتشار الأمراض والأوبئة نتيجة لما ينبعث منها من ورائح كريهة ومياه متراكمة تعمل على جذب الجراثيم والحشرات الضارة كما نقدم خدمة شفط بيارات بالرياض .
المياه الراكدة يمكن أن تتسبب في اصابة الكثير من الأشخاص بالأمراض الجلدية المزمنة والتي لا شك أنها تتسبب في ازعاج من حولها من سكان ومرضى.
لا شك أن وراء الأنسدادات الضخمة التي تجحدث في شبكات الصرف الصحي الكثير من الأعطال التي تحدث في كافة أمور الحياة، حيث أنها تؤدي إلى تعطيل كافة شئون المنزل من غسيل واستحمام وتأدية الأغراض المطبخية وغيرها من الأمور المنزلية الهامة.

وايت صرف صحي بالدمام

وايت صرف صحي بالدمام تعد من أهم وأفضل الشركات على الاطلاق في مجال تسليك المجاري وشبكات الصرف الصحي بمدينة الدمام ، والتي تتسبب في الكثير من المشاكل وذلك لعدة أسباب منها ما يلي: تستخدم كلين أحدث الطرق والأساليب المتطورة في تسليك المجاري وشفط البيارات، عن طريق استخدام أعلى الامكانيات في هذا المجال. الشركة رائدة وعملاقة في مجال تحويل المواد ذات الطبيعة الصلبة والمتسببة بشكل رئيسي في انسداد المجاري ومواسير الصرف الصحي، إلى مواد سائلة سهل التخلص منها والسيطرة على ما يحدث من انسداد. حققت عمالتنا الفلبينية الكثير من النجاحات حيث أنها تمتلك أسطول من السيارات المجهزة على أعلى مستويات الجودة بأحدث المعدات والسبل التي تعمل على شفط البيارات ومعالجة أعطال الانسداد في المجاري. كما أن الشركة تتميز بعدة مميزات من أبرزها وأهمها أنها تؤدي خدمة تسليك المجاري دون الحاجة إلى عمليات التخريب والتكسير التي يلجأ إليها الكثير من العمال لدي الشركات الأخرى والتي تجعل العميل في غاية الأسى بسبب تكبده الكثير من الأموال. عملائنا الكرام نحن في خدمتكم بشكل دائم ونعمل جاهدين على تلبية خدماتهم في أسرع وقت ممكن، وبالدقة والجودة المطلوبة، لا عليكم سوى الاستعانة الفورية بها عند حدوث انسداد في أي مكان بالدمام وفي كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقدم خدماتها في كافة الأنحاء، اتصلوا نصلكم أينما كنتم.

أسباب مشاكل مواسير الصرف فى الدمام

تقدم شركة تسليك مجاري بالدمام العديد من الأسباب التى تؤدى إلى حدوث إنسداد فى المواسير الخاصة بالصرف، وتتمثل تلك الأسباب فيما يلى: ترك الفضلات الناتجة عن بقايا الطعام فى الحوض بإستمرار، والتخلص منها عن طريق تشغيل المياه فى الحوض والتخلص منها عبر الصرف. ترك بقايا الخضار والفاكهة بعد أن يتم تنظيفهم يؤدى بعد فترات حدوث إنسداد فى المواسير. التخلص من بقايا الزيت الذى تم إستخدامه فى الحوض، فيحدث تجمد لها بعد مرور الوقت وتتركم ويصعب التخلص منها بالطرق التقليدية. التخلص من بقايا الدهون يسبب تراكم لها فى مواسير الصرف الصحى ويؤدى عن ذلك حدوث إنسداد فى مواسير الصرف. إلقاء الأتربة والغبار فى الحوض أو فى المرحاض يؤدى إلى تراكم الأتربة فى المواسير ويحدث عنها عزل بداخل مواسير الصرف الصحى، وبذلك يؤدى إلى عدم إنسياب المياه بصورة سليمة فينتج عنها الإنسداد فى المواسير. التخلص من حفاضات الأطفال عن طريق المرحاض، ومن خلال ذلك يتم حدوث إنسداد نتيجة عدم التخلص من الحفاضات وتراكمها فى المواسير. إلقاء المناديل الورقية فى المرحاض والتخلص منها عبر السيفون، يحدث إنسداد يظهر أثره فى البالوعات سواء فى المطبخ أو فى الحمام. عدم تنظيف الحمام من الشعر المتساقط بعد الإستحمام، فيحدث تجمع لكومات الشعر وتسبب حدوث تكتل فيؤدى إلى حدوث إنسداد فى البالوعات والمواسير الخاصة بالصرف. عدم إحكام غلق البالوعات فى الأسطح وعدم وضع شبكة عليها تكون عامل أساسى فى حدوث مشكلات الصرف الصحى نتيجة لتساقط أوراق الشجر أو نفوق بعض الحيوانات فى البالوعات فتسبب حدوث إنسداد فى الصرف الصحى. فى المصانع يتم التخلص من المخلفات الصناعية الصلبة عبر البالوعات مما يؤدى إلى تراكمها وحدوث إنسداد فى المواسير الخاصة بالصرف.

تنظيف البيارات من خلال شركة تنظيف فى الدمام

لا يقتصر العمل فى شركة تسليك مجاري بالدمام على عمليات التخلص من الترسبات فى البالوعات او فى المواسير وإنما تقوم الشركة أيضًا بتقديم الخدمات الخاصة بتنظيف البيارات، وتتم عملية التنظيف للبيارات عن طريق الخطوات الأتية: تقوم الشركة بتوفير سيارات خاصة بعمليات الشفط للمياه للتأكد من عدم وجود مياه راكدة فى البيارات. يتم توفير ملابس خاصة للعمال فيقوم العامل بإرتدائها لعدم وصول المياه إليه، كما يتم إرتداء القناع المخصص للتنفس وذلك لضمان الحفاظ على حياة العمال لدى شركة تسليك مجاري بالدمام. بعد أن يقوم العامل بالإستعداد فإنه يقوم بالدخول أو النزول إلى البيارة ليتعرف على المشكلة الخاصة بها ويبدأ بحلها عن طريق التسليك. يقوم العمال بعميلة التأكد من خلال غرفة التحكم بالبيارة، لأن غرف التحكم هى التى يوجد بها مضخات المياه التى تضخ المياه بداخل البيارة وأيضًا تحتوى على المحابس الخاصة بمواسير الصرف الصحى. بعد أن يقوم العمال بعملية التسليك الخاصة بداخل البيارة، فيقوموا بضخ المياه بصورة شديدة إلى البيارة للتاكد من عدم وجود أى ترسبات أو مشكلات تؤدى إلى حدوث الإنسداد. بعد التأكد من عدم وجود أى ترسب يتم وضع مواد كيميائية خاصة بالتعقيم والتطهير، وتلك الخطوة مهمة لانها تساعد على منع تواجد الحشرات أو الحيوانات الزاحفة بداخل البيارة. تساعد المواد المطهرة على عدم تكوين فطريات والتى تؤدى إلى إنتشار الروائح الكريهة.

طرق التخلص من مشاكل الصرف الصحى

تعرض شركة تسليك مجاري بالدمام العديد من طرق التخلص من مياه الصرف الصحي والاستفادة منها  ومشاكل انسداد مواسير المجاري فى المملكة العربية السعودية
يعتمد العمال المتخصصين على الأسلاك الحديدية الرفيعة التى تقوم الشركة بتوفيرها ويتم إدخال الأسلاك الحديدية فى البلوعات التى يحدث فيها الإنسداد.
يقوم العمال بتحريك الأسلاك الحديدية فى كافة الإتجاهات بقوة حتى يتم تحريك المواد العالقة فى المواسير والتى نتج عنها حدوث الإنسداد فى البالوعات او فى مواسير الصرف الصحى.
بعد أن يتم إستخدام الأسلاك الحديدية هناك أداة أخرى يطلق عليها أداة أوجير، وتعمل أداة أوجير على تحريك المواد الصلبة التى سببت حدوث الإنسداد خاصًة فى المرحاض أو فى حوض المطبخ والحمام.
يمكن التعرف على أداة أوجير حيث أنها أداة مصنوعة من الحديد وتحتوى على مقبض بشكل دائرى وأيضًا فى الجهة الأخرى هناك خطاف.
فى حالة عدم حل المشكلة الخاصة بإنسداد البالوعات او مواسير الصرف الصحى عن طرق إستخدام الأسلاك الحديدية أو أداة أوجير يقوم العمال بالإعتماد على الطرق الأخرى لحل مشكلة إنسداد مواسير الصرف الصحى.
يقوم العمال بالتخلص من اليماه الزائدة فى المرحاض أو فى البالوعات، ثم يتم إستخدام مواد كيميائية مثل حمض الأسيد وهى عبارة عن مواد كبريتيه لها تأثير قوى وشديد فى إزالة المواد المترسبة والتخلص منها فى المواسير، ولكن تحذر من الإراض فى إستخدام المواد الكيميائية لأنها تسبب حدوث تأكل فى المواسير على المدى الطويل.
يتم التخلص من الترسبات الموجودة فى مواسير الصرف الصحى يقوم العمال بتنظيف المواسير بطرق صحية للتأكد من عدم حدوث مشكلة الإنسداد فى المواسير أو فى البالوعات مرة أخرى و بعد عمليات التنظيف يتم القيام بعملية تطهير للمواسير والبالوعات.

الطرق الخاصة بعمليات تسليك المجارى

توضح شركة تسليك مجاري بالدمام العديد من الطرق التى يتم إستخدامها أثناء عمليات التسليك، وتتمثل تلك الطرق فيما يلى:

  1. يتم الإعتماد فى تلك الطريقة على الكبل، وبها يتم تسليك المجارى بصورة سهلة وبسيطة، وتلك الطريقة يتم اللجوء إليها فى الكثير من الأحيان لأنها لا تحتاج إلى إهدار الوقت والمجهود.
  2. إستخدام المواد الكيميائية ويطلق عليها التفتيت الكيميائى، حيث يتم إستخدام المواد الكيميائية التى تقوم بإزالة الترسبات الناتجة عن تجمد المواد العضوية والدهون فى المواسير الخاصة بالصرف الصحى فى المجارى.
  3. وتعتمد على الضغط، وتعتبر من أكثر الطرق صعوبة لأنها تحتاج إلى أدوات وأجهزة ومعدات تساعد فى عمليات الضغط من أجل تفتيت المواد التى سبب فى حدوث الإنسداد فى المجارى.
نصائح للحفاظ على المجارى من الإنسداد

تقدم شركة تسليك مجاري بالدمام العديد من النصائح الخاصة بالحفاظ على المجارى وتفادى مشكلة الإنسداد فيها، وتتمثل النصائح فيما يلى:
ضرورة وضع شبكات على البالوعات، لأنها تساعد على منع تراكم الأتربو أو سقوط المواد الصلبة بداخلها.
لاتتخلص من الأتربة فى البالوعات وإنما يتم إلقائها فى المكان المخصص لها.
من الأفضل تجميع الزيوت التى يتم إستخدامها فى زجاجات والتخلص منها بطريقة صحية، وعدم إلقاء المواد الدهنية فى الحوض أو فى المرحاض.
عدم إلقاء المناديل الورقية فى المرحاض وإنما يتم إلقائها فى سلة المهملات.
لا يمكن إلقاء حفاضات الأطفال والتخلص منها عبر المرحاض.
ضرورة وضع مياة مغلية معها مادة بيكربونات الصوديوم فى البالوعات بإستمرار، حيث أن تلك الخطوة تساعد على تفتيت الدهون المتراكمة فى المواسير وأيضصا تساعد على خلخلة المواد المترسبة التى تؤدى إلى حدوث إنسداد.
القاء بقايا الطعام فى الحوض والتخلص منها عبر البالوعات من اهم اسباب انسداد مواسير الصرف الصحي، ايضا إلقاء بقايا الخضروات والفاكهة عبر البالوعات.

التواصل مع شركة التسليك

يتم التواصل مع شركة تسليك مجاري بالدمام عبر الخط الساخن، حيث يتم الرد على العملاء عن طريق خدمة العملاء المدربين على التعامل مع كافة المشكلات،ثم يتم تحديد موعد مناسب من أجل إرسال فريق عمل للمعاينة والتعرف على المشكلة، والشركة متاحة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة من أجل تقيدم أفضل الخدمات فى كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

مذيد من خدماتنا :- شركة تسليك مجاري بالجبيلشركة تسليك مجاري بالاحساءشركة تسليك مجاري بالقطيفشركة تسليك مجاري بالخبرشركة تسليك مجاري بالرياضشركة تسليك مجاري بجدة

3.3/5 (20 Reviews)

اتصل الان